أسهل 6 طرق لادخار أموالك .. هكذا تحفظ ثروتك

مارس 18, 2017 | 10:16 ص

مشاهدات : 195

أسهل 6 طرق لادخار أموالك .. هكذا تحفظ ثروتك

إذا كنت تريد أن تدخر أموالك وتشتري كل ما تشتهيه نفسك، عليك أن تتبع هذه الخطوات التي قدمها موقع “كويدكو” المختص في الإنفاق.
وقدم الموقع مجموعة من الحيل التي يمكنك من خلالها ادخار آلاف الدولارات سنويا دون تضحيات.

1-شراء ملابس الشتاء في الصيف

يمكنك أن تدخر أموالك عن طريق شراء ملابس الشتاء في فصل الصيف، فمن الممكن أن تشتري معطف الشتاء في الصيف أو في الربيع ويعد هذا أمرا صعبا، ولكن تذكرك الدائم بأنك تريد أن تدخر أموالك سيجعلك تتبع هذا الشيء، ويمكنك أيضا أن تتبع هذه الطريقة مع الملابس الصيفية التي يمكن شرائها في الشتاء.

2-شراء البضاعة المخفضة

الحل الثاني لادخار الأموال هو اقتناء البضاعة ذات السعر الزهيد التي عرضت عليك حيث ستلجأ لاستخدامها مع ارتفاع ثمنها، فمثلا إذا كان هناك علبة طماطم يبلغ ثمنها جنيه إسترليني، وحصلت عليها بنصف الثمن هذا سيوفر لك نصف المبلغ، ويمكن اتباع هذه السياسة مع السلع الغذائية غير القابلة للتلف ومنتجات التنظيف ومنتجات الرعاية الشخصية.

3-مدح المنتجات التي تعجبك

عليك أن تقدم رسالة إلكترونية تمدح منتجات الشركة التي نالت إعجابك، فمقابل هذه الرسالة من الممكن أن ترسل لك الشركة بعض منتجاتها كهدية تعبر عن مدى امتنانها واهتمامك بالتعبير عن جودة منتجاتها، ويمكنك أيضا أن تنشر المنتج المفضل لديك من هذه الشركة على شبكات التواصل الاجتماعي وسوف تعطيك الشركة منتجات لتشكرك أيضا.

4-شراء المنتجات عبر الإنترنت

شراء المنتجات عبر الإنترنت سيدفعك لتوفير أموالك أكثر من شراء المنتجات من نقاط البيع.

5-حساب التوفير

إنشاء حساب التوفير سيقلل من قائمة أولوياتك، وستحصل أيضا على مكافآت عند إنشاء الحساب وسيجعلك هذا تدخر أكبر قدر ممكن من المال.

6-المطالبة بالتخفيض

يمكنك أن تطلب تخفيضا مناسبا من بائعي المتاجر الكبرى عند شراء منتجات سواء تجهيزات كهربائية أو أدوات منزلية أو هواتف جوالة أو غيرها، فالمحال الكبرى تتصف بالمرونة في التخفيض على منتجاتها لأن هذا يدخل ضمن سياسة البيع بالتجزئة التي تتبعها هذه المتاجر.