بالصور.. نجوم هوليوود يلعبون دور “الأب” في الحقيقة.. فان ديزل من بينهم

مارس 18, 2017 | 10:14 ص

مشاهدات : 716

بالصور.. نجوم هوليوود يلعبون دور “الأب” في الحقيقة.. فان ديزل من بينهم

يعيش نجوم السينما حياة صعبة، غير التي يتخيلها معجبوهم، حيث يدفعهم جدولهم المزدحم بالتصوير، والاستعداد دوما للأعمال الفنية التي يشاركون بها، التواجد بعيدا عن أسرهم وأطفالهم، وقضاء غالبية الوقت في عُزلة عنهم.

ويسعى هؤلاء النجوم الى استغلال أي فرصة لقضاء أطول فترة ممكنة مع أبنائهم، خاصة في مرحلة الطفولة، فهو بالنسبة لهم الوقت المُفضل، الذي يجعلهم يشعرون بالحياة الحقيقة، بحسب ما قاله موقع “Bright side”.

ونشر الموقع الأمريكي، تقريرا مصورا، كشف خلاله جانبا من جوانب حياة نجوم هوليوود وهم يلعبون دور الأب في الحقيقة، بعيدا عن عدسات التصوير، وأوامر المخرج، والنص الدرامي، حيث ظهروا بمشاهد مُغايرة تمامًا لما يبدون فيه داخل الشاشة الفضية.

ومن هؤلاء النجوم :

جستين تيمبرلك وابنه سيلاس

استقبل جيستن تيمبرلك وزوجته الفنانة الأمريكية جيسيكا بيل، نجلهما “سيلاس” منذ عامين تقريبًا، ونشر صورة له مع ابنه الصغير عبر موقع “فيسبوك”، مصطحبة بتعليق قال فيه: “الأبوة هي أجن وأمتع وأكثر شيء مثير في العالم”.

فان ديزل وابنته بولين

النجم فان ديزل، أب لـ3 أبناء، هم ابنه فينسيت، وابنتيه هانيا، وبولين، وقال نجم الأكشن الشهير إن أعظم أدوار حياته هو “الأب”.

روبي ويليام وابنته تيدي

روبي وزوجته أيدا فيلد، تزوجا منذ 4 سنوات تقريبًا، حينما وصلت ابنتهما تيدي إلى الحياة، ويواصلان حياتهما الزوجية، كما أنجبا طفلا اخر منذ عامين.

دوين جونسون وابنته جاسمين

يمتلك الفنان ونجم المصارعة الشهير دوين جونسون المعروف باسم “ذا روك” ابنة في سن المراهقة من زوجته الأولى، ومنذ عام بات أبًا لطفلة جديدة من صديقته لورين هاشيان.

توم هاردي وابنه لويس

لعب الفنان الشهير العديد من الأدوار والشخصيات في عالم السينما، ولكن دور الأب هو الأهم بالنسبة له، خاصة وأنه يفهم كيف يقوم به على أكمل وجه.