بالوثائق .. فيديو جنسي هو سبب دعم دونالد ترامب للسياسة الروسية

يناير 14, 2017 | 12:25 م

مشاهدات : 1263

بالوثائق .. فيديو جنسي هو سبب دعم دونالد ترامب للسياسة الروسية

كشفت قناة “سي أن أن” عن وصول معلومات للرئيس الأمريكي المنتخب ” دونالد ترامب ” تفيد بحصول متسللين روس على معلومات مثيرة للقلق تتعلق به .

ونقلت القناة عن عدد من المسؤولين الأمريكيين على إطلاع مباشر على التقارير قولهم : إن المزاعم جاءت في ملخص من صفحتين ألحق بتقرير قدمه مسؤولو مخابرات أمريكيون لـ ” ترامب ” والرئيس ” باراك أوباما ” عن التدخل الروسي في إنتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2016.

وأضافت القناة : أن المزاعم إستندت جزئياً إلى مذكرات جمعها ضابط سابق في المخابرات البريطانية يصف مسؤولو المخابرات الأمريكية عمله السابق بأنه موثوق به.

وإكتفت “سي أن أن ” بنشر المعلومات العامة، لكن موقع “BuzzFeed” الأمريكي عمد إلى نشر ملف سري ، يشير إلى شهادات الضابط البريطاني التي تفيد بإمتلاك جهاز الأمن الفيدرالي الروسي تسجيلات تثبت إنخراط ” ترامب ” في ” حفلات جنس منحرفة ” .

وبحسب الوثائق التي نشرها الموقع الأمريكي، فقد تم تسجيل فيديوهات لـ ” ترامب ” وهو في حفلة جنس مع مومسات وأن ” ترامب ” والمومسات مارسوا نوعاً شاذاً من الجنس حيث ” يشاهد ترامب العاهرات وهن يتبولن على السرير كنوع من الإثارة “.

 كما تشير الوثائق إلى مخالفات مالية كانت المخابرات الروسية تنوى إستخدامها لتهديد ” ترامب ” للخضوع لـ ” بوتين ” .

وقال موقع “BuzzFeed” إنّهُ نشر الوثيقة كاملة حتى يتسنى للأمريكيين الإطّلاع على ما يُتهم به الرئيس المنتخب، والتي وزعت على أعلى المستويات في الحكومة الأمريكية.

بدوره بادر ” ترامب ” إلى التعليق على الملف المسرب، بعد وقت قصير من نشره، حيث وصف ما ورد فيه بالأخبار المزيفة ، أما موقع “BuzzFeed” فقد أوضح أن الفريق الإنتقالي لإدارة ” ترامب ” رفض طلبه التعليق على الملف السري، في حين نفى محامي الرئيس المنتخب ” مايكل كوهين ” الأمر، قائلاً : إن الإدعاءات كاذبة تماماً .

وخلال الليلة الماضية ظهر مدير حملة ” ترامب ” الإنتخابية وكبير مستشاري البيت الأبيض ” كيليان كونواي ” في برنامج آخر الليل مع “سيث مايرز” نافياً الأمر، مشيراً إلى أنه “لم يتم تأكيد أي شي”.