5 علامات تخبرك بأنه يخدعك.. انشغاله بالعمل إحداهم

فبراير 15, 2017 | 11:21 ص

مشاهدات : 337

5 علامات تخبرك بأنه يخدعك.. انشغاله بالعمل إحداهم

نجاح العلاقات الإنسانية أو فشلها مرهون بأطراف العلاقة ذاتها، سواء كانوا صادقين وراغبين بصدق في الاستمرار أو عدمه، لذلك هناك بعض الإشارات التي تخبرك أن الطرف الآخر في العلاقة يخدعك ، فعليك الانتباه إليها جيدا حتى لا يضيع وقتك وتجهد مشاعرك.

-1الهاتف 

عندما تلمسين هاتف الرجل المخادع سيصاب بالجنون، هو يخفي شيئا، ولا يريد أن تعرفيه، فلا يحب أن تقتربي من هاتفه أو تستخدمينه، ومن الممكن أن يعتبر ذلك من خصوصياته التي لا داعِ أن تعرفيها، لأنه لا ينوي أن تكوني جزءا منها فلا يطلعك عليها، وعلى الرغم من أن الخصوصية شيئا لابد من احترامه، إلا أن فزعه من الاقتراب منها يوحي بالخطر.

2-العمل 

الحجج الكثيرة الخاصة بمشكلات العمل وطول ساعاته تعني أن هناك أمر مريب، مهما طالت ساعات العمل وكثرة المشكلات لا يعني أنها مستمرة كلما تواجدتِ، الصدف الكثيرة التي تجمع بين تواجدك وتواجد مشكلات العمل تعني أن شيئا غير طبيعي يحدث.

-3الماديات 

تتوقف مجاملاته عندك، فالشخص المحب وصاحب النوايا السليمة في أي علاقة طبيعية يجامل شريكته بهدية أو دعوة عشاء أو أي مجاملة، أما الشخص المخادع عادة ما يحب أن يعتني بذاته، ولا ينظر إلى متطلبات شريكته أو محاولة إسعادها.

-4الملاحظة 

الشخص الذي يحبك يعرف جيدا ماذا بك، سواء كنت حزينا أو سعيدا، بالإضافة إلى أنه يلاحظ التفاصيل الدقيقة ومظاهر التغيير، أما الشخص الذي يتعامل على أنك شخصية عابرة بحياته، لا يدقق بتفاصيلك، فلا تفرق لديه ملامحك أو تسريحة شعرك ولا خاتمك الجديد.

5-المتابعة 

الشغف والمتابعة والملاحقة صفات المحب الذي يود أن يستحوذ على شريك حياته، ويعرف كل ما يمر به، أما الشخص الذي لا يطمئن على سلامة وصولك، ولا يعنيه مرضك، ولا يسألك عن تفاصيل يومك، هذا الشخص لا يجب أن تستمري معه بأي علاقة.