معجب يفاجئ كيم كاردشيان قبل عيد الحب .. ماذا قدم لها؟

فبراير 15, 2017 | 11:14 ص

مشاهدات : 757

معجب يفاجئ كيم كاردشيان قبل عيد الحب .. ماذا قدم لها؟

يبدو أن احتفالات عيد الحب بدأت عند نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ، فرغم أن زوجها مغني الراب كانييه ويست يغرقها بهدايا عيد الحب الرائعة، إلّا أنه لا يزال هناك الكثير من المعجبين ممن يرغبون بالتعبير عن حبهم للنجمة.

فمؤخرًا، وصلت النجمة الأمريكية إلى نيويورك لدعم زوجها كانييه في أسبوع الموضة في نيويورك، ولدى سيرها في أحد شوارع نيويورك استوقفها أحد المعجبين مساء أمس الأثنين وأهداها باقة من الورد الحمراء الرائعة، وكانت ردة فعل كيم غاية في اللباقة واللطف.

وكدليل على شكرها له لهذه الباقة الرائعة، التقطت معه صورة سيلفي قبل أن تواصل سيرها على الرصيف حاملة الباقة الرائعة بكلتا يديها، والإبتسامة على شفتيها.

وتألقت كيم كاردشيان، 36 عامًا، مرتديةً سترة مبطنة سوداء تتدلى من على كتفيها، وأسفلها ارتدت قميص أسود خفيف وسروال باجي، وانتعلت حذاء بكعب عالٍ على شكل سروال أسود.

ورصدت عدسات الباباراتزي النجمة وهي تدخل إلى المبنى حيث شقتها وزوجها مرتدية معطفاً طويلاً من الفرو باللون البيج والسكني والبني، وأبقت رأسها منخفضاً وغطت عينيها بنظارات شمسية سوداء قاتمة على الرغم من أن الوقت كان ليلاً، كما استعرضت شعرها الأسود الطويل المستعار.

وأكملت إطلالتها الكاجوال ببنطال رياضي عريض، وتيشيرت أسود.