البياتي يتحدث عن ما حدث امس في السعدونية ويصفها بـ”المجزرة”

فبراير 19, 2018 | 1:20 م

مشاهدات : 134

البياتي يتحدث عن ما حدث امس في السعدونية ويصفها بـ”المجزرة”

طالب الامين العام للاتحاد الاسلامي لتركمان العراق النائب “جاسم محمد جعفر البياتي” اليوم الاثنين، القائد العام للقوات المسلحة بتكليف المعنيين بوضع خطط لتطهير المناطق وعلى امتداد جبال حمرين لغاية غرب ديالى من الزمر الضالة، واصفا ما حدث امس في السعدونية بـ”مجزرة”.

وقال “البياتي” في حديث تابعته “نواة” ان استخبارات الحشد ورئاسته مطالبين بفتح تحقيق لمعرفة ملابسات الحادث الذي حدث امس في السعدونية بالرياض والذي ادى الى وقوع عدد من ابناءنا من الحشد في كمين او تم استدراجهم من قبل زمر ضالة من خلايا داعش والذي اودى الى استشهاد ثلة مؤمنة من شباب الحشد، مبينا ان “ما حدث هو مجزرة وسابقة خطيرة بهذا العدد والعدة ولابد من عدم تكرارها وتطهير المنطقة ومن يساندهم بالكامل وانزال القصاص العادل لمن سول له نفسه من المجرمين والساندين لهم.

واضاف “البياتي” ان هنالك تعقيدات في المنطقة وتواجد داعش بعدد كبير، مطالبا بـ”تطهير هذه المناطق الوعرة والذي يقدر عدد الدواعش فيها ومن عتاتهم المختبئين في الغارات والانفاق تحت الارض وممن يجهز لهم الزاد والمؤنة والمستلزمات باكثر من الفين داعشي ومجرم.

وتابع “البياتي” ان القضاء عليهم بحاجة الى عدد كبير من القوات المزودة بتقنيات خاصة لمعرفة تحركاتهم على سطح الارض وباطنها، مشيرا الى “خطورة تحركات داعش في هذه المناطق وعلى امتداد جبال حمرين لغاية غرب ديالى.

ودعا “البياتي” القائد العام للقوات المسلحة الى تكليف المعنيين بوضع خطط لتطهيرها من هذه الزمر الضالة.