فضيحة .. مذيعة تتهم ترامب بالتحرش بها .. وهذا ما حاول فعله معها

ديسمبر 9, 2017 | 2:57 م

مشاهدات : 278

فضيحة .. مذيعة تتهم ترامب بالتحرش بها .. وهذا ما حاول فعله معها

اتهمت المذيعة الأمريكية الشهيرة والمراسلة بشبكة “فوكس نيوز” الإخبارية، جوليت هادي، الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بمحاولة التحرش بها منذ ما يقرب من 10 سنوات.

ونقلت مجلة “بيبول” الأمريكية عن “هادي” قولها: “حاول ترامب تقبيلي في الفترة ما بين عامي 2005 و2006، وإلى ما قبل أن يخطر في بال أحد أن يصبح ترامب رئيسًا للولايات المتحدة، لقد دعاني ترامب في ذلك اليوم إلى الغداء في برج ترامب وكنت أنا المدعوة الوحيدة إلى هذه المأدبة، وأمضينا الجلسة على انفراد”.

وأضافت المذيعة الأمريكية، “وبعد الغداء، أوصلني ترامب إلى المصعد لوداعي، ولكنه عوضا عن تقبيلي على خدي عند الوداع، عاجل إلى تقبيلي على شفتي! لم أشعر حينها بالإهانة، إلا أن دهشتي كانت بلا حدود، وقلت في سرّي: ما هذا يا ربي!”.

وتابعت: “هذه اللحظة كانت غريبة بالنسبة إلي، واللافت أن ترامب لم يقدم بعد هذا الحادث على أي خطوة من هذا القبيل أو ما شابه ذلك، لكنني ومن جهتي، تفاديت أي خلوة ممكنة معه بعد ذاك اليوم! عموما كنت أعتقد أنه لم يرد بي شرا حينها، وفهمكم كفاية!”.

وذكّرت جوليت أن ترامب وفي وقت أعقب الواقعة، كشف عن الأمر بنفسه متندّرا وأفشى ما حدث عبر شبكة “فوكس نيوز” بلا مواراة، وقال: لقد تحرشت بجوليت في إحدى المرات، لكنها نفرت في وجهي متمنّعة!”.