المالكي يوضح حقيقة ما نشر عن تعرضه لجلطة دماغية

أغسطس 18, 2017 | 3:32 م

مشاهدات : 45

المالكي يوضح حقيقة ما نشر عن تعرضه لجلطة دماغية

كذب نائب رئيس الجمهورية “نوري المالكي” خبرا تداولته وسائل اعلام افاد بتعرضه الى جلطة دماغية نقل على اثرها الى طهران، عادا اياها “حملة تشويه ستتصاعد مع قرب الانتخابات”، محذرا من اثارة الفتنة لارباك الاجواء في الفوضى والشك.

 

وقال “المالكي” في تصريح له اليوم الجمعة تابعته “نواة” ان بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي نشرت خبرا كاذبا مفاده اني تعرضت الى جلطة دماغية ونقلت على اثرها الى طهران.

وخاطب “المالكي” الذين اشاعوا لهذه الكذبة  قائلا  إنها مفردة من مفردات الكذب والتشويه والتشويش التي ستتصاعد حدتها كلما اقتربنا من الانتخابات ونجحنا في عمل سياسي او حققنا نجاحا عسكريا.

وتابع “المالكي”أن هؤلاء لايريدون الخير للمجتمع العراق ولا للأخوة العراقية ويتمنون الشر لانهم يعيشون باجواء الشر والسوء”، مشيرا الى أن موجة الكذب هذه انطلت على بعض المواقع والفضائيات الصديقة”.

ودعا “المالكي” الفضائيات المحترمة لأن تكون اكثر حذر ودقة في النشر والتعامل مع الاخبار , محذرا في ذات الوقت المواطنين من التصديق باي معلومة تصدر لأن خلفها ماكنة اعلامية لمن لايريد الخير للعراق وابنائه”.

وأشار”المالكي” الى أن  هذه الموجة من الكذب والتزوير والتهميش لم يسلم منها حتى المجاهد في جبهات القتال والعالم العالم ولا السياسي الحريص، من اجل اعادة العراق الى المربع الذي يكون فيه محكوما لارادة الشر ، محذرا من فتنة تتصاعد وتتخذ من التواصل الاجتماعي والفضائيات المأجورة فرصة لها لارباك الاجواء واثارة اجواء الفوضى والشك بين المواطنين”.