منتخبنا النسوي يخرج خالي الوفاض من بطولة السلة العربية ومصر تتوج باللقب

أغسطس 11, 2017 | 2:04 م

مشاهدات : 35

منتخبنا النسوي يخرج خالي الوفاض من بطولة السلة العربية ومصر تتوج باللقب

خرج منتخب العراق النسوي بكرة السلة خال الوفاض من البطولة العربية التي اختتمت امس في مصر بعد حصوله على المركز الرابع والاخير بخسارته امام منتخب الاردن للمرة الثانية لكن بنتيجة اكبر بفارق 50 نقطة بنتيجة (85 -35) في المباراة التي جرت امس على مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي لتحديد المركزين الثالث والرابع.

وكان منتخب العراق السلوي للنساء قد استهل مشواره في البطولة بخسارة كبيرة امام منتخب مصر بفارق 63 نقطة بنتيجة 114-51 نقطة ، وخسر مباراته الثانية امام الاردن 78-49 قبل ان يتعرض الى خسارة قاسية امام المنتخب التونسي بفارق 95 نقطة بنتيجة 118-23 في منافسات الدور الاول ،وفي نصف النهائي جدد خسارته امام المنتخب المصري بنتيجة بفارق 49 نقطة بنتيجة 110-61 نقطة .

وتوّج منتخب مصر لكرة السلة بلقب البطولة بعد فوزه على نظيره التونسي بنتيجة (74-62 ) نقطة في اللقاء النهائي الذي جمعهما مساء امس الخميس ليفوز في جيمع المباريات الخمس التي خاضها .

وفازت اللاعبة المصرية ثريا حسن بكاس أفضل صانعة ألعاب، وفازت لاعبة الأردن ماريا عيسى بكأس هداف البطولة، بينما حصلت مونيا من تونس على جائزة أفضل لاعبة في البطولة التي شاركت فيها 4 منتخبات هي مصر، الإمارات، تونس، العراق.