بالصور .. أسوأ الوظائف في العالم

أغسطس 5, 2017 | 12:00 م

مشاهدات : 23

بالصور .. أسوأ الوظائف في العالم

بعض الوظائف هي بلا شك أسوأ من غيرها، والكثير منا يشكوا من طبيعة عملة ويشكوا من رئيسة في العمل الذي يجعل حياته سوداء.

هل تعتقد أنك غير سعيد بعملك؟ هل وصلت لمرحلة تعتقد فيها ان عملك هو عمل تطوعي؟

حسنا، الان سنعرض عليك بعض الوظائف التي تعتبر الأسوأ في العالم، بعد مشاهدتها ستكون سعيد جداً في عملك وتعود لتحب مديرك من جديد.

عامل تنظيف المجاري

عامل تنظيف المجاري

من المعروف لنا جميعا ان المجاري تتعرض للإنسداد وهناك الكثير من المواد لفتحها بسهولة، ولكن في الهند بلد الغرائب والعجائب فتح المجاري يتم من خلال موظف مسكين يقوم بالنزول داخل فتحات المجاري وتنظيفها بيديه وبدون أي ملابس واقية.

عامل استمناء الحيوانات

عامل استمناء الحيوانات

Fingerbuying

عندما يقوم الباحثون بإجراء دراسات الخصوبة على الحيوانات، فأنهم بطبيعة الحال يحتاجون الى الحيوانات المنوية الخاصة بهذه الحيوانات، وللقيام بذلك يكون لدى الباحثين ثلاثة خيارات في متناول اليد:

الأول ينطوي على إدخال مسبار كهربائي في الحيوان، والثاني يتطلب الإمساك بقضيب الحيوان ليتم وضعه داخل المهبل الاصطناعي، والثالث (وهو الأكثر ازعاج) يتطلب عمل الاستمناء اليدوي للحيوان من قبل شخص ما وبالطبع سيكون أحد الفقراء.

محنط الجثث

محنط الجثث-Embalmer

NOEL CELIS/AFP/Getty Images

يكون عملة غسل وتطهير الجثث، واستبدال سوائل الجسم بالغازات والمواد الحافظة، وكذلك غسل وترتيب الشعر والمكياج إذا لزم الأمر.

الغطاس

الغطاس-Hazmat Diver

APTN/Rich Matthews

أنه ليس الغطاس الذي نعرفه وانما الغطس في مياه الصرف الصحي الخام أو المواد الكيميائية الخطرة للسيطرة على التلوث وإصلاح الأضرار وإجراء الصيانة العامة، وهذه الوظيفة تتطلب اخذ العديد من اللقاحات -وارتداء الخوذ والملابس الخاصة الغير مريحة ابداً.