بالصور.. نيكول كيدمان تسرق الأنظار بإطلالتها في مهرجان كان

مايو 22, 2017 | 7:59 م

مشاهدات : 1473

بالصور.. نيكول كيدمان تسرق الأنظار بإطلالتها في مهرجان كان

تألقت النجمة الأسترالية نيكول كيدمان في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ70 بإطلالة غاية في الأناقة في جلسة تصوير “Photo Call” لفيلمها الجديد  “The Killing of a Scared Deer”.

 ونجحت النجمة الحسناء في سرقة أنظار الجميع وعدسات الكاميرات ناحية جمالها وأناقتها وذلك عند وصولها إلى المهرجان الذي أقيم في قصر المهرجانات في فرنسا اليوم الاثنين.

واختارت نيكول لهذه المناسبة فستان مستوحى من شكل الطاووس الرائع من تصميم دار الأزياء الفرنسية ديور، مكون من سترابلس مع شيالات رفيعة سقطت على كتفيها، وبخصر ضيق، وما زاد إطلالتها رقي وجمال، ألوان الفستان وطبعاته باللون الأخضر الداكن والوردي، والأرجواني، والذهبي، ولمنح الفستان مظهرًا أكثر عمقًا، طرز بالكامل بخيوط ذهبية.

وأكملت إطلالتها المثيرة بتسريحة شعر قصيرة منسدلة على كتفيها، ولم تتزين بالكثير من المجوهرات، فقد ارتدت خاتم زين أصبعها، وأساور بسيطة لا غير، كما أنها لم تضع الكثير من المكياج، بل اعتمدت ملامحها الطبيعية لجلسة التصوير، بوضع القليل من أحمر الخدود الوردي، تطبيق بعض الماسكارا على رموشها.

ويذكر أن فيلم ” The Killing of a Scared Deer” هو فيلم إثارة نفسية ذو طابع مرعب من إخراج يورغوس لانثيموس، وتم اختياره للتنافس على السعفة الذهبية في قسم المنافسة الرئيسية في المهرجان، كما أن موعد عرضه في الـ 3 من نوفمبر.

وتدور أحداث الفيلم حول مُراهقة تحاول أن تُحضر جرّاح لامع إلى عائلتها المختلة وجعله جزءًا منهم، لكن محاولتها تتخذ منعطفًا غير متوقع بالمرة.